Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 2030 800

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

bg_earntouchpoints_header

مكافآت"تاتش بوينتس"

مكافآت "تاتش بوينتس" تمنحك نفاط مع كل منتج أو خدمة تقوم بإستخدامها، يمكنك إستبدال نقاط "تاتش بوينتس" بقسائم مشتريات أو تذاكر سفر مع الإتحاد للطيران أو بأميال سكاي واردز أو لسداد فواتير الخدمات عبر خدماتي الإلكترونية للأفراد .

السّوق المحلي

نحن في بنك أبوظبي التجاري نؤمن بأن علينا الإصغاء جيداً خاصةً عندما يتعلق الأمر بالسّوق المحلي. فهذا يتيح لنا ثروةً من المعلومات. واليوم وفي ظل الصعود الهائل للتجارة والصناعة في دولة الإمارات هناك إقبال شديد من قبل الجمهور نحو أسواق رأس المال المحلية. وفي ظل الثقة والكفاءة الموجودة حالياً لدى إدارة مخاطر السوق، يستطيع الفرد الاستفادة من مزايا الاقتصاد المزدهر.

إن ثقتنا بدولة الإمارات العربية المتحدّة جاءت في مكانها. فاليوم نرى بأعيننا النمو المتزايد في أغلب القطاعات الصّناعية. وهو نقيض ما يحدث تماماً في الأسواق العالمية.

وفي الواقع، يعتبر النمو الذي سجّلته دولة الإمارات في السنوات الأخيرة موضع ثناء وتقدير. وبالتالي استحقّت الدولة هذه المكانة المتميزة على خارطة العالم.

تنزيل


نشرة معلومات الصندوق  


بيانات المالية المرحلية للصندوق  

إضغط هنا للاطلاع على نشرة الإكتتاب في صندوق النوخذة الاستثماري

لكي تستثمر في الصورة المكتمِلة، اتصِلْ على رقم الهاتف المجاني 8002004، أو 6210020 9712+ من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة،.

* يرجى السماح للنوافذ الإعلانية بالمرور للتمكن من مشاهدة الموقع



قام مؤخراً بنك أبوظبي التجاري بمراجعة مستندات نشرة الإكتتاب في صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة ذات الصلة بصناديق الاستثمار التالية، صندوق النوخذة وصندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة وصندق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI للأسواق العربية. المستندات الجديدة ستدخل حيز التنفيذ إعتباراً من 1 سبتمبر 2009 وسيتم استبدال النسخ القديمة.


لمزيد من المعلومات يرجى زيارة أحد فروع بنك أبوظبي التجاري، أو الاتصال بنا على رقم الهاتف المجاني 8002030


الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبليّة. إنّ منتجات الاستثمار ليست ودائع لدى البنك وليست مضمونة من قِبَل بنك أبوظبي التجاري. تخضع هذه المنتجات لمخاطر الاستثمار التي تشمل خسارة مُحتمَلة لرأس المال المُستثمَر. يُرجى مراجعة أحكام وشروط بنك أبوظبي التجاري المفصلة لخدمات الاستثمار