Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

يرجى الإتصال
على 2030 800

أو إرسال CARD إلى 2626

اكتب لنا

أريد أن:

بطاقات الائتمان الذهبية والكلاسيكية

بطاقات الائتمان الذهبية والكلاسيكية

تأتي بطاقات الائتمان الذهبية والكلاسيكية من بنك أبوظبي التجاري المجانية مدى الحياة محملة بباقة منتقاة من المزايا التي تساعدك حقاً على الإرتقاء بطموحاتك.

إظهار التفاصيل إخفاء التفاصيل

  • مكافآت بلا حدود

    • برنامج مكافآت بلا حدود "تاتش بوينتس"



      إكتشف عالم جديد من مكافآت "تاتش بوينتس" في كل مرة تستخدم فيها بطاقتك. عند الإنفاق بإستخدام بطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري – سواء لتسديد قيمة مشترياتك أو للتسوق أو لتناول الأطعمة والمشروبات أو لحضور الفعاليات الترفيهية أو لدفع تكاليف السفر في أي مكان من العالم – تحصل على نقاط "تاتش بوينتس".

      يمكنك إستبدال نقاط "تاتش بوينتس" بأميال طيران من برنامج "سكاي وردز" أو برنامج "ضيف الإتحاد" أو بقسائم مشتريات لدى بعض من أرقى محلات العلامات التجارية المشهورة في جميع أنحاء الدولة. كما يمكنك إستخدام نقاط "تاتش بوينتس" لتسديد فواتير الخدمات. ويمكنك التعرف على المزيد من الخيارات المتاحة لإسترداد نقاط "تاتش بوينتس" بزيارة موقعنا الالكتروني :

      www.adcbtouchpoints.com

    احصل على نقطة "تاتش بوينتس" واحدة عن كل درهم تنفقه بإستخدام بطاقتك الذهبية أو الكلاسيكية.

    ملاحظة: اعتبارا من 1 فبراير 2014، سيتم تعديل مكافآت تاتش بوينتس على جميع مشتريات بطاقة الائتمان الذهبية و الكلاسيكية من بنك أبوظبي التجاري لتصبح 0,75 نقطة تاتش بوينتس لكل درهم و 0,5 نقطة تاتش بوينتس بالترتيب.

  • أسلوب حياة متميز

    • إسترجاع نقدي على تذاكر السينما خلال عطلة نهاية الأسبوع
    الآن يمكنك الحصول على إسترجاع نقدي بنسبة 50% من قيمة تذاكر الدخول إلى أي دار سينما في الإمارات خلال عطلات نهاية الأسبوع (من الخميس إلى السبت).

    ما عليك سوى إنفاق 1000 درهم كل شهر بإستخدام بطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري للإستفادة من ميزة الإسترجاع النقدي طوال العام. يحصل حملة البطاقات الذهبية والكلاسيكية على إسترداد نقدي حتى 50 درهم كل شهر بما يعادل 20 تذكرة مجانية خلال العام

    • إسترجاع نقدي على تذاكر الوجهات الترفيهية خلال عطلة نهاية الأسبوع
    تؤمن لك بطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري قضاء عطلة نهاية أسبوع سعيدة سواء أكنت ترغب في الاستمتاع ببرودة الماء أو بصناعة رجل من الثلج من إبتكارك أو حتى مجرد الاستمتاع بالتنزه مع أفراد أسرتك حيث تمنحك إسترداد نقدي بنسبة 50% على تذاكر الدخول إلى بعض من أفضل الوجهات الترفيهية بالدولة مثل:

    • أبو ظبي - ياس ووتر ورلد أبوظبي, منتجع الفرسان الرياضي,
    دبي - دبي دولفيناريوم , حلبة دبي أتودروم لسباق السيارات حديقة وايلد وادي للألعاب المائية , سكي دبي,
    آي فلاي دبي, ماجيك بلانت, المستكشفون الصغار, أكوا بلاي للألعاب المائية, يلا! بولينج ,
    سوكر سيركس( أكاديمية كرة القدم) .
    • الإمارات الشمالية - ماجيك بلانت, آيسلاند للألعاب المائية

    خلال عطلة نهاية الأسبوع (من الخميس إلى السبت) طوال العام. ما عليك سوى إنفاق ما لا يقل عن 1000 درهم بإستخدام بطاقة الائتمان كل شهر للتمتع بميزة الإسترجاع النقدي طوال العام. يحصل حملة بطاقات الائتمان الذهبية والكلاسيكية على إسترداد نقدي بمبلغ يصل حتى 250 درهم كل سنة ،عرض الإسترداد النقدي متاح في الأماكن المذكورة أعلاه ابتداءاً من 1 فبراير 2013

  • المزيد من الحماية والرعاية

    • الدرع الائتماني
    تقدم لك بطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري الحماية اللازمة في حالة العجز الدائم والإصابة بالأمراض الخطيرة والفقدان القسري للوظيفة والوفاة وذلك مقابل دفع رسوم بسيطة.

    • برنامج الحماية العائلية المتميزة


      تمتع بموجب برنامج التأمين على الحياة بتغطية تشمل حالات الوفاة الطبيعية والوفاة إثر حادث والعجز بالإضافة إلى نفقات العلاج الطبي في المستشفى لقاء 50 فلساً يومياً
  • المزيد من الراحة والمرونة

    • سداد فواتير الخدمات

    في أي وقت وإينما كنت ودون الحاجة للإنتظار لساعات طويلة، تمتع بفرصة دفع فواتير الخدمات (إتصالات وشركة أبوظبي للتوزيع وهيئة كهرباء ومياه دبي وشركة العين للتوزيع وهيئة الشارقة للكهرباء والمياه وسالك) بمنتهى السهولة من خلال خدماتي الإلكترونية للأفراد من بنك أبوظبي التجاري أو من خلال خدمات الهاتف المتحرك من بنك أبوظبي التجاري .
    لمعرفة المزيد عن كيفية دفع فواتير الخدمات بإستخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من بنك أبوظبي التجاري ، يرجى الضغط هنا

    • تسديد رسوم المدارس والجامعات

    تمكنك هذه الميزة من تسديد رسوم تعليم أولادك بإستخدام بطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري في أكثر من 300 مؤسسة تعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة من مكتبك أو منزلك في أي وقت تريد، إذ يمكن تسديد الدفعات من خلال خدماتي الإلكترونية للأفراد من بنك أبوظبي التجاري وبإستخدام بطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري.

    • برنامج المسافر المميز

    تمتع بتوصيل مجاني لتذاكر سفرك، بالإضافة إلى خصم بنسبة 5% على تذاكر السفر عند سدادك قيمتها بإستخدام بطاقـة الائتمــــان مـــن بنك أبوظبي التجاري. لحجز تذاكر السفر، ما عليك سوى الإتصال على الهاتف رقـم 2030 800 .

    • السداد السريع

    الآن يمكنك سداد فواتير بطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري مجاناً في أي من فروعنا وكذلك في عدد من أجهزة الصراف الآلي المختارة من شبكتنا المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات. كما يمكنك سداد فواتير بطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري في جميع فروع مراكز الأنصاري للصرافة والإمارات للصرافة واللولو للصرافة.

    • خطة الدفع على أٌقساط دون فوائد

    توفر لك بطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري خطط لتسديد قيمة مشترياتك من أرقى الماركات والأسماء العالمية في الدولة على أقساط دون فوائد، وبذا تمنحك الفرصة لتلبية جميع رغباتك من المشتريات دون القلق من دفعات سداد فواتير البطاقة. ولتوفير المزيد من الراحة والمرونة، دخلنا في شراكات مع العديد من المحلات الراقية بحيث يمكنك الاستفادة من خطة الدفع على أقساط دون فوائد عند شراء بضائع أو إستعمال الخدمات التي يقدمونها مثل طيران الإمارات وجوي الوكاس وفي ال سي سي وهارمان هاوس وبيور جولد وبلج انز.

    للإطلاع على قائمة المحلات المشاركة، يرجى الضغط هنا

    • خطة الدفع الشخصي

    تتيح لك هذه الميزة تقسيم قيمة مشترياتك اليومية بإستخدام بطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري لتسديدها على أقساط سهلة ومريحة تتراوح مددها ما بين 6 أو 9 أو 12 أو 18 أو 24 شهراً بفوائد مخفضة.

    • تحويل الرصيد

    تمكنك هذه الميزة من تحويل رصيدك المتبقي دون دفع من بطاقات الائتمان الصادرة من بنوك أخرى إلى حساب بطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري والتمتع بالتوفير مع نسبة الفائدة المخفضة.

    • قرض بطاقة الائتمان

    هل أنت بحاجة إلى مبلغ نقدي يعادل حد الائتمان المتاح؟ يرجى الاتصال بنا وسيتم تحويل الأموال إلى حسابك خلال ثلاثة أيام عمل. كما تحظى بفائدة مخفضة وإمكانية السداد على أقساط مريحة موزعة على 6 أو 9 أو 12 أو 18 أو 24 شهراً.

  • جدول قيمة المكافآت

    • كيف يمكنك تحقيق أقصى إستفادة من مكافآت بطاقات الائتمان الذهبية/ الكلاسيكية من بنك أبوظبي التجاري؟

    بالإضافة إلى حصولك على بطاقة الائتمان مجاناً طوال الحياة، يمكنك الإستمتاع بمزايا ومكافآت بقيمة تزيد على 1000 درهم سنوياً.

    المزايامعدل التوفير السنوي
    إسترداد نقاط "تاتش بوينتس" (عند إنفاق 30.000 درهم سنويا)200 درهم
    إسترداد نقدي على قيمة تذاكر السينما600 درهم
    إسترداد نقدي على تذاكر المقاصد الترفيهية250 درهم
    اجمالي المبالغ التي تم توفيرها1,050 درهم

    تطبق الأحكام والشروط. الغرض من هذا الجدول هو توضيح المزايا التي توفرها بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي التجاري. تم إحتساب المبالغ المذكورة في الجدول على أساس تقريبي بناءً على بعض الإفتراضات المعينة لإستخدام البطاقة والأنماط التجارية الحالية والقيمة النقدية الحالية للمزايا وهي عرضة للتغيير.

ثلاث طرق بسيطة لتقديم الطلب

يرجى الإاتصال
على 2030 800
أو إرسال CARD إلى 2626