Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 2030 800

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

إدارة الأصول من بنك أبوظبي التجاري

إدارة الأصول من بنك أبوظبي التجاري

إدارة المحافظ الاستثمارية من بنك أبوظبي التجاري

إدارة المحافظ الاستثمارية من بنك أبوظبي التجاري هي عبارة عن حلول إستنسابية لإدارة المحافظ الاستثمارية بشكل فاعل لتلبية احتياجاتك الاستثمارية، حيث يستخدم أخصائيو الاستثمار لدينا مزيج مختار بعناية من الأوراق المالية وصناديق الاستثمار والحلول المالية الأخرى لتحقيق التنوع المطلوب في أصول محفظتك. وتهدف هذه الخدمة إلى تقديم خدمات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك وتحقيق أهدافك الشخصية حيث يمكن لعملائنا الاختيار من بين إستراتيجيات استثمارية مختلفة تنطوي على مستويات مختلفة من

المخاطر. وإليك نظرة سريعة على المزايا التي يمكنك تحقيقها.

  • الأهداف المالية : يتم تصميم محفظتك الشخصية على أساس إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك المالية وتحقيق أهدافك الاستثمارية.
  • إدارة المخاطر : يقوم خبراؤنا بإدارة مخاطر الاستثمار من خلال الإستراتيجيات الاستثمارية المتنوعة التي يمكن تصميمها خصيصاً لتتناسب مع محفظتك الاستثمارية بالإضافة إلى عمليات الاستثمار المهيكلة الخاصة بنا.

Security_Selection_process_arb

من خلال تعاملك مع الخدمات الاستنسابية لإدارة المحافظ الاستثمارية من بنك أبوظبي التجاري، يمكنك توفير الكثير من وقتك الثمين مع التأكد من وجود إشراف مهني متخصص على محفظتك الاستثمارية بالإضافة إلى إدارة نشطة وفاعلة للأصول.

Risk_return_profile

تواصل معنا:

إذا رغبت في الحصول على المزيد من المعلومات عن مجموعة الخدمات الاستثمارية أو في الاجتماع معنا لمناقشة متطلباتك الاستثمارية يرجى الاتصال مع

الياس كاكوس
رئيس مبيعات المؤسسات
أبوظبي: 3475 677 2 971+
بريد الكتروني: ilias.kakos@adcb.com

الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية، إن منتجات الاستثمار ليست ودائع مصرفية وليست مضمونة من قبل بنك أبوظبي التجاري وتخضع إلى مخاطر الإستثمار بما فيها الخسارة المحتملة لمبلغ الإستثمار. يرجى الرجوع إلى أحكام وشروط خدمات الإستثمار لدى بنك أبوظبي التجاري. هذه الصفحة الإلكترونية تقدم معلومات فقط ولا تتضمن أي عرض لشراء منتجات الاستثمار.