Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 2030 800

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

bg_earntouchpoints_header

مكافآت"تاتش بوينتس"

مكافآت "تاتش بوينتس" تمنحك نفاط مع كل منتج أو خدمة تقوم بإستخدامها، يمكنك إستبدال نقاط "تاتش بوينتس" بقسائم مشتريات أو تذاكر سفر مع الإتحاد للطيران أو بأميال سكاي واردز أو لسداد فواتير الخدمات عبر خدماتي الإلكترونية للأفراد .

ويلث ديزاين

Wealth Design

ويلث ديزاين(WealthDesign) هو عبارة عن برنامج فريد لإدارة الاستثمارات، تم تصميمه خصيصا ً لتوفير حلول استثمارية فردية مبتكرة لعملائنا. نحن، في بنك أبوظبي التجاري، ندرك أن اتخاذ القرارات بشأن الاستثمار يمكن أن يكون صعباّ، ولهذا السبب قمنا بتطوير برنامج شامل يحوي أنماط إدارة مختلفة، لمساعدتك على الاستفادة القصوى من ثروتك .

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار من المهم أن لا يتم تركيز الاستثمار في مجال واحد وبالتالي تم تصميم ويلث ديزاين (WealthDesign) لتوصي بمحفظة متنوعة و مؤلفة من صناديق ومنتجات مختلفة من حيث الأصول و التوزيع الجغرافي، و ذلك عبر صناديق الأسهم ، السندات، و المنتجات المهيكلة.

من خلال هذا التنوع في المنتجات ،و مدعما بأبحاث عميقة عن الأسواق المالية العالمية، يقدم لك برنامج "ويلث ديزاين" (WealthDesign) الحلول الاستثمارية الأكثر مرونة وابتكاراً، و بالمقدار الذي ترتأيه من المشاركة في اتخاذ القرار.

نحن ندرك أن البعض قد يرغب بادارة استثماراته بنفسه و يرغب بمعرفة كل تفصيل، في حين أن البعض الاخر يفضلون تكليف خبرائنا المحترفين لإدارة ثرواتهم بشكل كامل. لذلك فإن " ويلث ديزاين" (WealthDesign) يتيح لك أيضاّ الاختيار من بين ثلات طرق لإدارة ثروتك واستثماراتك.

لمزيد من المعلومات عن برنامج ويلث ديزاين، يسرنا تواصلك مع مدير العلاقات المصرفية أو إرسال INVEST في رسالة إلى الرقم 2626.

إخلاء من المسؤولية

الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية، إن منتجات الاستثمار ليست ودائع مصرفية وليست مضمونة من قبل بنك أبوظبي التجاري وتخضع إلى مخاطر الإستثمار بما فيها الخسارة المحتملة لمبلغ الإستثمار. يرجى الرجوع إلى أحكام وشروط خدمات الإستثمار لدى بنك أبوظبي التجاري. هذه الصفحة الإلكترونية تقدم معلومات فقط ولا تتضمن أي عرض لشراء منتجات الاستثمار.