Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 2030 800

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

صناديق الأسهم الخاصة المحلية والإقليمية

إن فهمنا المتعمق لأسواق منطقة الشرق الأوسط والدعم الذي نحظى به من اللجنة الاستشارية المتخصصة يمكننا دائماً من التعرف على أفضل الفرص لتحقيق الإزدهار والنماء لثروتك في الأسواق المحلية والاقليمية.

الصناديق المدارة بواسطة بنك أبوظبي التجاري: تتبع هذه الصناديق تقلبات الأسواق وتوفر لك إمكانية الوصول إلى سوق الأوراق المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق العربية بصفة عامة.

صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة: يقوم هذا الصندوق بالاستثمار في جميع أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة المتنوعة ويتتبع مؤشر MSCI وهو ما يجعله صندوقاً ديناميكياً.

صندوق بنك أبوظبي التجاري للأسواق العربية: يمنحك فرصة إستثمارية مجدية في مجموعة مختارة من الشركات تعكس ديناميكية الأسواق الإقليمية وتستفيد من مزايا مجموعة كبيرة من الأسواق والقطاعات الناشئة.

صندوق النوخذة: يركز استثماراته في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة ويحتفظ بمحفظة متنوعة من الأسهم الخاصة في مختلف القطاعات السوقية.


إخلاء من المسؤولية: الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية، إن منتجات الاستثمار ليست ودائع مصرفية وليست مضمونة من قبل بنك أبوظبي التجاري وتخضع إلى مخاطر الإستثمار بما فيها الخسارة المحتملة لمبلغ الإستثمار. يرجى الرجوع إلى أحكام وشروط خدمات الإستثمار لدى بنك أبوظبي التجاري. هذه الصفحة الإلكترونية تقدم معلومات فقط ولا تتضمن أي عرض لشراء منتجات الاستثمار.