Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للأفراد

فواتير متأخرة السداد؟ لا داعي للقلق بعد اليوم مع خدماتي الإلكترونية للأفراد .


يمكنك الآن الدخول إلى حسابك واختيار السداد التلقائي لأي من فواتير الخدمات المسجلة في حسابك.

  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 5626 800

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

صندوق الزكاة

لراحتك تستطيع دفع فرض الزكاة عبر الخدمة الإلكترونية

لمعرفة المزيد

ib_zakat_img

بطاقة الائتمان الإسلامية

يقدم بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية بطاقة الائتمان الإسلامية الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمبنية على الإيمان الراسخ بمبدأ المسؤولية الاجتماعية. تتميز هذه البطاقة بأنها خالية من الربا المحرم ومزودة بجملة من المزايا والفوائد الرائعة, وهي تتوفر بالفئات الكلاسيكية والذهبية والذهبية المتميزة والبلاتينية..

إن ما تقدمه بطاقة الائتمان الإسلامية هو أكثر من مجرد المزايا المعروفة لبطاقة الائتمان, فهي تمنحك المكافآت وراحة البال بفضل المستوى المتطور من الأمان الذي تتميز به, وغيرها من جملة واسعة من المزايا المناسبة التي تجعلها جزءاً أساسياً من أسلوب حياتك.. إنها تمنحك المكافأة والمتعة والمساعدة كلما احتجت إليها. دلل نفسك أكثر.. واحصل على بطاقة الائتمان الإسلامية البلاتينية وتمتع بالمزيد من المزايا الإضافية مثل النقل المجاني من وإلى المطار وتصريح النخبة وخصومات كبيرة على تذاكر السفر والمناسبات وغيرها الكثير.

تعد بطاقة الائتمان الإسلامية من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية بطاقة فريدة لا تقتصر فائدتها على الاهتمام باحتياجاتك اليومية وحسب, بل إنها تساهم أيضاً في خدمة المجتمع من خلال ما تأخذها على عاتقها من مسؤولية اجتماعية تجعلها بطاقة الائتمان الأقوى والأمثل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إظهار التفاصيل إخفاء التفاصيل

For further information or to apply for your ADCB Islamic Credit Card please call our toll free number on

800 5626 or visit any one of the ADCB branches across the UAE.

To view the fatwa issued by the Chairman, Shari’ah Supervisory Board authenticating compliance of product structure and validating the documentation please check the following links:

Arabic Fatwa | English Fatwa