Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للأفراد

فواتير متأخرة السداد؟ لا داعي للقلق بعد اليوم مع خدماتي الإلكترونية للأفراد .


يمكنك الآن الدخول إلى حسابك واختيار السداد التلقائي لأي من فواتير الخدمات المسجلة في حسابك.

  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 5626 800

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

bg_earntouchpoints_headerمكافآت تاتش بوينتس

مكافآت "تاتش بوينتس" تمنحك نفاط مع كل منتج أو خدمة تقوم بإستخدامها، يمكنك إستبدال نقاط "تاتش بوينتس" بقسائم مشتريات أو تذاكر سفر مع الإتحاد للطيران أو بأميال سكاي واردز أو لسداد فواتير الخدمات عبر خدماتي الإلكترونية للأفراد .

صندوق الزكاة

لراحتك تستطيع دفع فرض الزكاة عبر الخدمة الإلكترونية

لمعرفة المزيد

ib_zakat_img

الحساب الجاري الإسلامي من الاختيار الأمثل للأعمال

الحساب الجاري الإسلامي من الاختيار الأمثل للأعمال

الاختيار الأمثل للأعمال من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية _ الخيار الذكي للمؤسسات الفردية

من المؤكد أنك لا ترغب أن تضيف المزيد غلى المشاكل التي تواجهك أثناء إدارة أعمالك من خلال التعامل مع بنك لا يستطيع أن يدرك احتياجاتك. فهناك العديد من الاحتياجات المصرفية, مثل طلب القروض والسداد بالشيكات, التي تسبب يومياً هدر وقتك الثمين بدل الاستفادة منه بالتركيز على أعمالك. ومن هنا جاء إطلاق خدمات الاختيار الأمثل للأعمال من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية ليكون الخيار المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية القادر على توفير منصة واحدة لتلبية جميع الاحتياجات المصرفية التجارية اليومية لأصحاب الأعمال الحرة والمشاريع الصغيرة.

تهدف خدمات الاختيار الأمثل للأعمال من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية, والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات أصحاب الأعمال والمشاريع الصغيرة, إلى إحداث تغيير جذري في المفهوم المصرفي لديك من خلال توفير الكثير من المزايا الفريدة مثل عدم تحديد حد أدنى لرصيد حسابك* ونقل الشيكات من مقر شركتك مجاناً, وغيرها من الخدمات التي تفيد في إضفاء السهولة على معاملاتك المصرفية لتتيح لك التركيز أكثر على تحقيق النمو والازدهار في أعمالك التجارية.

إظهار التفاصيل إخفاء التفاصيل

  • الحساب الجاري الإسلامي من الاختيار الأمثل للأعمال

    لقد تم تزويد الحساب الجاري الإسلامي من الاختيار الأمثل للأعمال بمجموعة من المزايا المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفريدة لأصحاب الأعمال والمشاريع الصغيرة, حيث ابتكرنا حزمة فريدة لا مثيل لها من هذه الخدمات لتحقيق هدف وحيد يتمثل في إضفاء البساطة والسهولة على علاقتك بالبنك وتوفير وقتك ومالك.

    ويضيف بنك أبوظبي التجاري حالياً ميزتين جديدتين ورائعتين إلى مزايا الحساب الجاري الإسلامي من الاختيار الأمثل للأعمال وهما: تسهيلات التغطيةوحساب الادخار لإسلامي المميز ا من الاختيار الأمثل للأعمال.

    • مزايا وفوائد الحساب الجاري الإسلامي من الاختيار الأمثل للأعمال
    • أنواع الحسابات الجارية في خدمات الاختيار الأمثل للأعمال من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية
    • الرسوم والوثائق المطلوبة
    • مقياس التوفير السنوي

    لمعرفة المزيد، يرجى إرسالIBCAبرسالة نصية قصيرة إلى الرقم 2626, أو الاتصال بنا على رقم الهاتف المجاني 8005626 على مدار 24 ساعة يومياً، أو زيارة أي فرع من فروع بنك أبوظبي التجاري المنتشرة في دولة الإمارات.

    * تتوفر هذه الميزة لأصحاب الحسابات من الفئتين الذهبية والبلاتينية من خدمات الاختيار الأمثل للأعمال من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية. تُطَبَّق الشروط والأحكام.
  • مزايا وفوائد الحساب الجاري الإسلامي من الاختيار الأمثل للأعمال

    ·خدمات النقل المجاني للشيكات*

    الوقت ثمين, فلا تهدره بالانتظار في الطوابير الطويلة. يقوم بنك أبوظبي التجاري بإرسال سيارة لنقل الشيكات من مقر الشركة بهدف توفير وقتك وتحسين إدارة النقد والحد من احتمال التعرض للاحتيال.

    ·لا حاجة لحد أدنى من الرصيد*

    تعد السيولة النقدية من أكبر القيود التي تواجهها المشاريع الصغيرة, ولذا حرص بنك أبوظبي التجاري على إتاحة الفرصة لعملائه في خدمات الاختيار الأمثل من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية التمتع بحرية الإعفاء من قيود الحد الأدنى للرصيد وذلك مقابل رسوم شهرية رمزية. أما بالنسبة للعملاء الذين يفضلون الحفاظ على حد أعلى من الرصيد, فبإمكانهم الاستفادة من جملة من المزايا المغرية التي تتعلق بإعفائهم من رسوم المعاملات المصرفية اليومية مما يساهم في زيادة التوفير السنوي.

    ·تسهيلات التغطية التلقائية

    تسهيلات التغطية الداخلية: مع هذه التسهيلات لا حاجة للقلق حيال الشيكات المرتجعة بسبب عدم كفاية التمويل. فبفضل هذه الميزة الجديدة يتم تلقائياً سحب المبالغ من حسابات أخرى لدى بنك أبوظبي التجاري لتغطية أي نقص في السيولة في الحساب الجاري الإسلامي من الاختيار الأمثل للأعمال وذلك بموجب تعليمات مستديمة.

    تسهيلات التغطية الخارجية: تتيح هذه الميزة الجديدة ربط الحساب الجاري الإسلامي من الاختيار الأمثل للأعمال بحساب آخر لدى بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية لتتمكن من كسب عائدات أكبر على مدخراتك.

    ·بطاقة خصم مباشر وسحب نقدي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم

    تفيد بطاقة الخصم المباشر والسحب النقدي من بنك أبوظبي التجاري والمرتبطة بحساب العهدة المستديمة من الاختيار الأمثل للأعمال في إضفاء المرونة والراحة على حياتك اليومية. تتيح لك هذه البطاقة إمكانية سحب المبالغ النقدية من أكثر من 900,000 جهاز صراف آلي داخل دولة الإمارات وخارجها وتسديد قيمة مشترياتك وفواتير المطاعم ونفقات السفر وغير من النفقات الأخرى براحة. إضافة إلى ذلك يمكنك طلب ما يصل إلى 5 بطاقات خصم مباشر مجانية مرتبطة بالبطاقة الرئيسية.

    ·تأمين تكافلي مجاني على الشركات (لعملاء الفئة البلاتينية فقط)

    توفر لك خدمات الاختيار الأمثل للأعمال من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية راحة البال في حال تعرض شركتك للحوادث من خلال تزويدك بتغطية تأمين تكافلي مجانية لمقر الشركة ضد السرقة والحريق بما يصل إلى 000 250 درهم إمارات وذلك بموجب الشروط والأحكام.

    ·أسعار مغرية للحوالات المالية*

    قم بإجراء معاملات المصرفية عبر الإنترنت, وتمتع بتوفير كبير على الدفعات والحوالات إلى جانب توفر إمكانية الوصول إلى تفاصيل حسابك على مدار 24 ساعة يومياً خلال 7 أيام أسبوعياً.

    ·عدد محدود من معاملات الصراف مجاناً.

    ·دفتر شيكات مجاني.

    ·خدمات أجهزة الصراف الآلي والخدمات المصرفية عبر الهاتف والإنترنت والهاتف المتحرك مجاناً.

    ·كشوف حسابات إلكترونية مجاناً.

    ·حساب الادخار الإسلامي المميز من الاختيار الأمثل للأعمال

    يشجعك هذا الحساب الجديد على الحفاظ على رصيد فائض للاستفادة من معدل أعلى من الأرباح. يتم تلقائياً تحويل أرصدة الحساب الفائضة عن حد الرصيد اليومي المتاح لك إلى حساب الادخار الإسلامي المميز من الاختيار الأمثل للأعمال مما يتيح لك الحصول على عائدات أكبر على مدخراتك.

    يعتمد حساب الادخار الإسلامي المميز من الاختيار الأمثل للأعمال على عقد "مضاربة". ويختلف معدل الأرباح الخاصة بهذا الحساب والتي يتم احتسابها يومياً على أساس معدل الرصيد اليومي ويجري سدادها في نهاية كل ربع سنوي. ويتوقع أن يكون معدل الأرباح كما يلي:

    مبلغ الرصيد في حساب الادخار الإسلامي المميز من الاختيار الأمثل للأعمال (بدرهم الإمارات)معدل الأرباح المتوقع (% سنوياً)
    0.00 – 24,999.990.50
    25,000 – 99,999.000.75
    100,000 – 299,999.991.00
    300,000 – 4,999,999.991.50
    5,000,000 +1.00

    · ملاحظة: تخضع معدلات الأرباح لأداء صندوق مضاربة ويمكن أن تتغير بدون أي إشعار مسبق. تُطَبَّق شروط وأحكام بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية.

    تعتمد تسهيلات التغطية الخارجية على ربط الحساب الجاري الرئيسي بحساب الادخار المميز بحيث يتم تحويل المبالغ الفائضة عن حد الرصيد الخاص بالحساب الأول إلى الحساب الثاني للحصول على معدل أرباح بحسب الرصيد المتوفر. قيم عتبات حد الرصيد المقررة مسبقاً لتسهيلات التغطية الخارجية:

    الحساب الجاري من الاختيار الأمثل للأعمالمبلغ عتبة حد الرصيد لخدمة التغطية الخارجية ^
    الحساب الجاري من الاختيار الأمثل للأعمال _ الفئة الفضية25,000 درهم إمارات
    الحساب الجاري من الاختيار الأمثل للأعمال _ الفئة الذهبية75,000 درهم إمارات
    الحساب الجاري من الاختيار الأمثل للأعمال _ الفئة البلاتينية150,000 درهم إمارات

    ^ (يتم تحويل أي رصيد يزيد عن هذا المبلغ من الحساب الجاري الإسلامي من الاختيار الأمثل للأعمال إلى حساب الادخار الإسلامي المميز من الاختيار الأمثل للأعمال وذلك بموجب تعليمات مستديمة)

    ملاحظة: تخضع قيمة حد الرصيد للتغيير بناء على التقدير المطلق للبنك وبدون أي إشعار مسبق. تُطَبَّق شروط وأحكام بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية. لا يتوفر في هذا الحساب شرط الحد الأدنى للرصيد أو رسوم شهرية أو دفتر شيكات أو نقاط "تاتش بوينتس" أو بطاقة سحب آلي أو خصم مباشر. يتم استبدال معاملات الصراف بعمليات الإيداع والسحب النقدي / الشيكات. إذا كنت ترغب في جني مكافآت الحفاظ على معدلات أعلى في رصيدك, الرجاء تزودينا بتعليمات مستديمة بهذا الخصوص.

    للإطلاع على الشروط والأحكام, انقر هنا

    ·حساب العهدة المستديمة من الاختيار الأمثل للأعمال مجاناً*

    يوفر لك بنك أبوظبي التجاري حساب بدون حد رصيد أدنى ومرفق ببطاقة للخصم المباشر وذلك لتسهيل معاملاتك اليومية.

    *تتوفر هذه الخدمة للعملاء من أصحاب الحسابات من الفئتين الذهبية والبلاتينية, وهي تخضع لشروط وأحكام بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية
  • المزيد من المزايا مع الاختيار الأمثل من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية

    بطاقة الائتمان الإسلامية**

    يقدم بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية بطاقة الائتمان الإسلامية الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمبنية على الإيمان الراسخ بمبدأ الصيرفة المسؤولة. تتوفر هذه البطاقة بالفئات الكلاسيكية والذهبية والذهبية المتميزة والبلاتينية, وهي تتميز بالمسؤولية الاجتماعية وخلوها من الفوائد, كما تأتي مزودة بجملة من المزايا والفوائد الرائعة.

    تمويل التعليم الطموح**

    يقدم بنك أبوظبي التجاري خدمة تمويل التعليم الطموح الجديدة, وهي خدمة التمويل الوحيدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تمكنك من السعي نحو التعليم الأفضل بدلاً من الاستسلام للخيارات الأقل كلفة. وتتيح لك هذه الخدمة الحصول على مبلغ تمويل يصل إلى 150,000 درهم إمارات مع فترات سداد مرنة تصل إلى 48 شهراً, وهي متوفرة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات على حد سواء.

    "مرابحة" لتمويل السيارات**

    إننا نحرص على مراقبة أوضاع السوق لنزودك بخدمات تمويل منافسة تمنحك قيمة لا تُضاهى لامتلاك السيارة التي تريد.

    · تمويل يصل لغاية 500,000 درهم.

    · فترات سداد تصل إلى 60 شهر.

    · موافقات سريعة.

    · طلب وثائق بسيطة.

    التمويل العقاري لأصحاب الأعمال**

    يتمتع عملاء الاختيار الأمثل للأعمال من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية بإمكانية الاستفادة من خدمة التمويل العقاري بما يصل إلى 15 مليون درهم (ما يصل إلى 70% من قيمة العقار) يتم سدادها على مدى 25 عاماً وبأسعار تفضيلية.

    خدمات مصرفية متاحة لك في كل زمان ومكان

    يضع بنك أبوظبي التجاري كل منتجاته وخدماته المتميزة في متناول يدك دوماً, وذلك من خلال شبكته الواسعة التي تضم أكثر من 50 فرعاً وما يزيد عن 230 جهاز صراف آلي تنتشر في جميع أرجاء الإمارات. إضافة إلى ذلك يكون مركز الاتصال المتوفر على الهاتف المجاني رقم 5626 800 على أهبة الاستعداد الدائم لمساعدتك على مدار أيام السنة.

    * تُمنح جميع تسهيلات التمويل وبطاقات الائتمان بناء على التقدير المطلق لبنك أبوظبي التجاري, وتخضع لأحكام وشروط بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية وذلك بعد تسليم الوثائق المقبولة لدى بنك أبوظبي التجاري.

  • الحساب الجاري الإسلامي من الاختيار الأمثل للأعمال

    الحساب الجاري من الاختيار الأمثل للأعمال - الفئة الفضية

    • 15 معاملة صراف مجانية شهرياً.
    • 4 دفاتر شيكات مجانية سنوياً.
    • اشتراط حد أدنى من رصيد الحساب.
    • مجاناً بطاقة الخصم المباشر من الاختيار الأمثل للأعمال (تصدر مقابل حساب العهدة المستديمة من الاختيار الأمثل للأعمال)

    تُتاح جميع هذه الخدمات وغيرها مقابل رسوم بسيطة تبلغ 150 درهم لصيانة متوسط رصيد الحساب (يتم الإعفاء من الرسوم الشهرية في حال الحفاظ على متوسط رصيد الحساب الشهري بقيمة 10,000درهم).

    الحساب الجاري من الاختيار الأمثل للأعمال - الفئة الذهبية

    • 30 معاملة صراف مجانية شهرياً.
    • دفتر شيكات مجاني شهرياً.
    • استلام الشيكات مجاناً من مقر الشركة.
    • خصومات على أسعار الحوالات.
    • بطاقة الخصم المباشر من الاختيار الأمثل للأعمال مجاناً (تصدر مقابل حساب العهدة المستديمة من الاختيار الأمثل للأعمال).

    تُتاح جميع هذه الخدمات وغيرها مقابل رسوم بسيطة بقيمة 200 درهم لصيانة متوسط رصيد الحساب (يتم الإعفاء من الرسوم الشهرية في حال الحفاظ على متوسط رصيد الحساب الشهري بقيمة 50,000 درهم).

    الحساب الجاري من الاختيار الأمثل للأعمال - الفئة البلاتينية

    • عدد غير محدود من معاملات الصراف المجانية شهرياً.
    • 3 دفاتر شيكات مجانية شهرياً.
    • استلام الشيكات مجاناً من مقر الشركة.
    • حوالة واحدة مجاناً شهرياً.
    • بطاقة الخصم المباشر من الاختيار الأمثل للأعمال مجاناً (تصدر مقابل حساب العهدة المستديمة من الاختيار الأمثل للأعمال).
    • بوليصة تأمين تكافلي على الشركة تصل قيمتها إلى 250,000 درهم ضد الحرائق والسرقة.

    تُتاح جميع هذه الخدمات وغيرها مقابل رسوم بسيطة بقيمة 300 درهم لصيانة متوسط رصيد الحساب (يتم الإعفاء من الرسوم الشهرية في حال الحفاظ على متوسط رصيد الحساب الشهري بقيمة 100,000درهم).

    ثلاث طرق بسيطة لتقديم الطلبات

    تقديم الطلب عبر الإنترنت

    الاتصال بنا على الرقم 5626 800

    اترك رقمك

    تُطَبَّق أحكام وشروط بنك أبوظبي التجاري

ثلاث طرق بسيطة لتقديم الطلب

Call Us - 800 5626

ADCB Islamic Banking’sTerms and Conditionsapply

ib_shariah_logo

جميع المنتجات و الخدمات معتمدة من هيئة الرقابة الشرعية