Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للأفراد

فواتير متأخرة السداد؟ لا داعي للقلق بعد اليوم مع خدماتي الإلكترونية للأفراد .


يمكنك الآن الدخول إلى حسابك واختيار السداد التلقائي لأي من فواتير الخدمات المسجلة في حسابك.

  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 5626 800

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

صندوق الزكاة

لراحتك تستطيع دفع فرض الزكاة عبر الخدمة الإلكترونية

لمعرفة المزيد

ib_zakat_img

رؤيـتـنـا ومـهـمـتـنـا

رؤيـتـنـا ومـهـمـتـنـا

إظهار التفاصيل إخفاء التفاصيل

  • مـهـمـتـنـا

    تزويد عملائنا بحلول مالية تتوافق تماماً مع الشريعة الإسلامية وتتسم بمرونة الاختيار والراحة القصوى في توفر القنوات المصرفية.

  • رؤيتنا

    أن نحقق الريادة في مجال تزويد المنتجات والخدمات المصرفية المتكاملة والمتوافقة تماماً مع الشريعة الإسلامية وأن نضمن تقديم أفضل مستويات الخدمة والراحة لعملائنا.

  • الخدمات المصرفية الإسلامية من بنك أبوظبي التجاري

    يتم تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية من بنك أبوظبي التجاري تحت مظلة "بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية" الذي يوفر حلولاً مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. تجري إدارة بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية من قبل قسم الصيرفة الإسلامية المستقل، وهي وحدة تندرج تحت بنك أبوظبي التجاري, وشركة أبوظبي التجاري للتمويل الإسلامي، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لبنك أبوظبي التجاري. تخضع الخدمات المقدمة من قبل قسم الصيرفة الإسلامية لأنظمة وقوانين المصرف المركزي في دولة الإمارات ويتم الإشراف عليها من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية المستقلة.

  • أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية

    يقوم قسم الصيرفة الإسلامية وشركة أبوظبي التجاري للتمويل الإسلامي بتقديم جميع الحلول المالية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية للأفراد والشركات تحت مظلة "بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية". وبذلك تندرج جميع المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية المقدمة من البنك تحت مظلة "بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية".

  • قسم الصيرفة الإسلامية

    تأسس قسم الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري في سبتمبر 2008 بموجب ترخيص صادر عن المصرف المركزي في دولة الإمارات, وهو يخضع لإشراف المصرف المركزي وهيئة الفتوى والرقابة الشرعية.

  • شركة أبوظبي التجاري للتمويل الإسلامي

    شركة أبوظبي التجاري للتمويل الإسلامي هي شركة مساهمة خاصة للتمويل الإسلامي برأس مال قدره 500 مليون درهم إمارات, ويعود الجزء الأكبر من ملكيتها إلى بنك أبوظبي التجاري. تخضع هذه الشركة لإشراف المصرف المركزي في دولة الإمارات وشركة محاسبة مستقلة إلى جانب هيئة الفتوى والرقابة الشرعية. تأسست شركة أبوظبي التجاري للتمويل الإسلامي في يونيو 2009 بموجب ترخيص صادر عن المصرف المركزي في دولة الإمارات.

    المنتجات المقدمة من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية وشركة أبوظبي التجاري للتمويل الإسلامي

    تتميز الخدمات المقدمة من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية وشركة أبوظبي التجاري للتمويل الإسلامي بالانسجام في طبيعتها وطرحها لجملة من الخيارات.. إنها خدمات تلبي احتياجات جميع فئات العملاء وتقدم منتجات كثيرة باستخدام باقة متنوعة من العقود المالية الإسلامية.

عنوان شركة أبوظبي التجاري للتمويل الإسلامي

شركة أبوظبي التجاري للتمويل الإسلامي (ش. م. خ)

ص.ب. 130374, أبوظبي, دولة الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 6962222 9712+

فاكس: 6109847 9712+

ib_shariah_logo

جميع المنتجات و الخدمات معتمدة من هيئة الرقابة الشرعية