Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

اتصل بنا على 8002030 (من داخل الإمارات)

اتصل بنا على 6210090 2 971+ (من خارج الإمارات)

اكتب لنا

أريد أن:

bg_earntouchpoints_header

"تاتش بوينتس" مكافآت بلا حدود

مكافآت "تاتش بوينتس" تمنحك نفاط مع كل منتج أو خدمة تقوم بإستخدامها، يمكنك إستبدال نقاط "تاتش بوينتس" بقسائم مشتريات أو تذاكر سفر مع الإتحاد للطيران أو بأميال سكاي واردز أو لسداد فواتير الخدمات عبر خدماتي الإلكترونية للأفراد .

أخبار صحفية

26 مارس 2012

اجتماع مجلس إدارة "بنك أبوظبي التجاري" يعقد في الهند

أبوظبي، 22 مارس 2012: عقد مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري اجتماعه الدوري يوم الخميس الموافق 22 مارس 2012 في العاصمة التجارية للهند "مومباي"، للوقوف على آخر التطورات والمستجدات في مجال الأعمال بالسوق الهندي الناشئ بالإضافة إلى الاطلاع على فرص الأعمال المصرفية ولبحث عدد من الأمور المتعلقة بعمل البنك.

ويأتي أول اجتماع لمجلس إدارة البنك في الهند دعماً لشبكة فروعه في مومباي وبانغلور وكإشارة إلى الأهمية التي توليها الإدارة التنفيذية للبنك لقطاع الأعمال في السوق الهندي.

وقد ترأس رئيس مجلس إدارة البنك سعادة/ عيسى السويدي فريقاً من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في زيارة إلى فرع البنك في مومباي والاجتماع بفريق العمل وموظفي البنك في الهند.

وبهذه المناسبة قال سعادة/ عيسى السويدي ، رئيس مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري: يعتبر الاقتصاد الهندي من الاقتصادات الأسرع نمواً في العالم فهو ثالث أكبر اقتصاد غير نفطي في آسيا، وهو الأمر الذي حدا بنا إلى هذا التوجه الاستثماري وتعزيز مكانة البنك فيه وذلك من خلال التواصل مع عملاءنا الذين تربطنا بهم علاقات قوية ومتينة منذ سنوات عديدة، ويعتبر بنك أبوظبي التجاري من أوائل البنوك التي أسست فروعاً في الهند، حيث افتتح فرعنا الأول في مومباي سنة 1980 وتأسس الفرع الثاني في بانغلور سنة 1996. واستطاعت هذه الفروع إبراز المكانة المرموقة التي يحظى بها بنك أبوظبي التجاري على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وتحقيقاً لهذا التوجه الاستراتيجي، ضاعف البنك رأسماله مرتين خلال العامين الأخيرين في هذين الفرعين، وعزز البنك أيضاً من عمليات استثماراته في البنية التحتية لتقنية المعلومات بما يخدم تسهيل وتحديث إجراءات المعاملات المصرفية لعملاء البنك.

واختتم رئيس مجلس الإدارة حديثه بالقول: نحن نتطلع خلال الفترة القصيرة القادمة إلى تعزيز علاقاتنا بكبريات المؤسسات المالية وشركات الأعمال الهندية ودعم التعاون بينها وبين نظيراتها الإماراتية بالإضافة إلى التواصل مع كبار رجال الأعمال الهنود وتقديم التسهيلات اللازمة للشركات الإماراتية الراغبة في الاستفادة من فرص الأعمال الواعدة في السوق الهندي.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك أبوظبي التجاري يمتلك واحدة من أكبر قواعد العملاء من "الهنود غير المقيمين" في الإمارات، حيث يقدم البنك لهم العديد من المنتجات المالية والخدمات والمعاملات المصرفية المبتكرة لتلبية احتياجاتهم وتحقيق طموحاتهم. كما تمتلك فروع بنك أبوظبي التجاري في الهند قاعدة عملاء تتضمن ما يزيد على 12000 عميل في فرعي مومباي وبانغلور، إذ يضطلع طاقم مكون من 48 موظفاً بتقديم طيف واسع من المنتجات والخدمات والمعاملات المصرفية كالحسابات والودائع والتسهيلات المصرفية للأفراد والشركات وفقاً لأرقى المعايير الدولية المطبقة. هذا بالإضافة إلى الخدمات والمعاملات المصرفية المتاحة عبر الإنترنت لكل من الأفراد والشركات باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً.