Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

اتصل بنا على 8002030 (من داخل الإمارات)

اتصل بنا على 6210090 2 971+ (من خارج الإمارات)

اكتب لنا

أريد أن:

bg_earntouchpoints_header

"تاتش بوينتس" مكافآت بلا حدود

مكافآت "تاتش بوينتس" تمنحك نفاط مع كل منتج أو خدمة تقوم بإستخدامها، يمكنك إستبدال نقاط "تاتش بوينتس" بقسائم مشتريات أو تذاكر سفر مع الإتحاد للطيران أو بأميال سكاي واردز أو لسداد فواتير الخدمات عبر خدماتي الإلكترونية للأفراد .

أخبار صحفية

07 مارس 2010

الهلال الأحمر يكّرم بنك أبوظبي التجاري

أبوظبي، 7 مارس 2010: أعلن بنك أبوظبي التجاري عن تسلمه درع الهلال الأحمر الذي منح اليه مؤخراً تقديراً لجهود البنك المتواصلة في دعم ورعاية الحملات الخيرية التي تطلقها هيئة الهلال الأحمرتعزيزاً للعمل الخيري والإنساني في الدولة. جاء ذلك في حفل مهرجان العطاء الذي أقامته الهيئة مؤخراً بفندق قصر الإمارات في أبوظبي، وذلك بحضور الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان والسيد/ أحمد حميد المزروعي رئيس مجلس هيئة الهلال الأحمر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقال السيد/ عبد الله خليفة السويدي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية في بنك أبوظبي التجاري الذي حضر الحفل ممثلا لبنك أبوظبي التجاري في هذه المناسبة " نحن سعداء في بنك أبوظبي التجاري بهذا التعاون الدائم في مجال العمل الإنساني مع الهلال الأحمر سعياً لمد يد الخير والعطاء لكافة المحتاجين والمعوزين والضعفاء حول العالم وتحقيقاً للرؤية الرشيدة في مجال العمل الإغاثي والتنمية الاجتماعية المنشودة."

تاتي هذه الشراكة الاستراتيجية بين بنك أبوظبي التجاري وهيئة الهلال الأحمر دعماً لأنشطة الجمعية التي تمتد أعمالها الخيرية والإنسانية لتغطي معظم مدن الدولة والدول النامية والفقيرة كما تمثل مساهمة بنك أبوظبي التجاري في حملة فرسان العطاء تجسيداً لسياسة البنك ودوره في خدمة المجتمع ودعم القضايا الإنسانية والإغاثية في المناطق المتضررة والدول الفقيرة.

وتجدر الإشارة الى إحدى أهم مبادرات بنك أبوظبي التجاري في مجال العمل الانساني بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر والمتمثلة في إصدار بطاقة ائتمان ميثاق من بنك أبوظبي التجاري المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية، وهي بطاقة الائتمان الأولى التي تشجع على الإنفاق المسؤول وإدراك الفرد لدوره في المجتمع وتنمية روح التكافل الإجتماعي، حيث يقوم البنك بالتبرع بمبلغ معين إلى الهيئة عند إصدار أي بطاقة ائتمان ميثاق من بنك أبوظبي التجاري. كما ينطوي تنفيذ أي معاملة مالية باستخدام بطاقة ائتمان ميثاق على التبرع من البنك بمبلغ معين إلى هيئة الهلال الأحمر.