Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

اتصل بنا على 8002030 (من داخل الإمارات)

اتصل بنا على 6210090 2 971+ (من خارج الإمارات)

اكتب لنا

أريد أن:

bg_earntouchpoints_header

"تاتش بوينتس" مكافآت بلا حدود

مكافآت "تاتش بوينتس" تمنحك نفاط مع كل منتج أو خدمة تقوم بإستخدامها، يمكنك إستبدال نقاط "تاتش بوينتس" بقسائم مشتريات أو تذاكر سفر مع الإتحاد للطيران أو بأميال سكاي واردز أو لسداد فواتير الخدمات عبر خدماتي الإلكترونية للأفراد .

أخبار صحفية

19 مايو 2009

تحت شعار "يحيا الطموح" بنك أبوظبي التجاري يطلق حملة الهوية الجديدة

أبوظبي 20 مايو 2009:كشف بنك أبوظبي التجاري أحد أكبر بنوك دولة الإمارات العربية المتحدة النقاب عن حملة الهوية الجديدة تحت شعار "يحيا الطموح". وتمثل الحملة نجاحات الماضي والحاضر لدولة الإمارات العربية المتحدة، والرؤية البناءة التي تتخذها لبناء المستقبل. وتهدف الحملة لتحقيق تطلعات البنك بأسلوب يليق بطموحات عملائه وتكريساً لنجاحه واستعداده لتحديات المستقبل. وتستهدف الحملة مجموعة واسعة من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها بأسلوب إبداعي فريد يتناسب مع التوجه الجديد للبنك.

وقال السيد/ علاء عريقات، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري "في ظل الظروف الحالية للأسواق العالمية نرى اهتماما متزايداً بالبنوك وأعمالها، بعد أن كانت البنوك أقل اندماجاً عن غيرها من القطاعات في دورة الحياة الاقتصادية، في حين أن الظروف الحالية سلطت الأضواء على القطاع المصرفي باعتباره أحد أعمدة الاقتصاد، مما يتيح المجال امام الخدمات المالية والمصرفية المختلفة، خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعتبر مركزاً ديموغرافيا جاذباً فضلاً عن الاقتصاد القوي الذي يميزها عن باقي دول العالم".

وأضاف: في الوقت الذي لا نستطيع فيه تغيير الدورة الاقتصادية، توجهنا نحو تعزيز الرؤية الطموحة لعملائنا مع تاكيدنا على المضي قدما نحو تحقيق أهدافهم آخذين بعين الاعتبار تقلبات الأسواق على كافة المستويات.
"إن الأسلوب التقليدي يدعو المرء لان يتأنى ويحافظ على مكانته في السوق في ظل الركود الاقتصادي" قال مارتن سكوت، نائب أول الرئيس، رئيس دائرة خدمات التسويق في بنك أبوظبي التجاري، "ولكن الأسلوب التقليدي غالباً ما يقود إلى إضاعة الفرص كما أثبتت التجارب، في حين أظهرت الدراسات أن الشركات التي تحافظ على ميزانياتها الإعلامية خلال فترات الركود والأزمات الاقتصادية تتفوق على منافسيها في السنوات التالية. فالفرص الحقيقية لا تنتظر إلى الأبد."

ربما تشهد البيئة السائدة بعضاً من الترددً، لكن يكمن التفاؤل في الأمل في محاولة لتصحيح الأوضاع، مما يكسب هذا الصوت وهذه الريادة مزيداً من التقدير والاحترام لتاريخ البنك العريق لمحاولته الجاهدة لتحقيق طموحات عملائه وإيجاد الضوء بنهاية النفق.
وتأتي هذه الحملة انعكاساً لاعتزاز البنك بتراث الإمارات وتناغم الطيف السكاني بالرغم من التنوع الكبير في عناصره وإدراكا أن الطموح هو العامل المشترك الذي يربط بين جميع هذه العناصر. وتضع الحملة بنك أبوظبي التجاري في موقع ريادي متقدم في تلبية طموح عملائه وتحويل أحلامهم إلى حقيقة.

وبهذه المناسبة علق مايكل كريغ من مجموعة Fallon التي نفذت هذه الحملة والتي تتخذ من مدينة "منيابوليس" في الولايات المتحدة مقراً لها قائلاً "من خلال الدراسات ومشاهدتنا الميدانية في دولة الإمارات استطعنا أن نلمس مدى الطموح الذي يميز مواطني دولة الإمارات والمقيمين على أرضها وانه يمثل القاسم المشترك بينهم جميعاً ويدفعهم لمزيد من التخطيط لمستقبل زاهر. ونحن على ثقة بأننا سوف نساهم في تطوير أفكار طموحة مبتكرة لتحقيق هذا الهدف."

وتتوزع هذه الحملة المتكاملة على مراحل مختلفة وأساليب متنوعة عبروسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء والإلكتروني وسوف تستمر الحملة طوال عام 2009.

وبالتوازي مع المرحلة الأولى، تنطلق عملية إعادة صياغة هوية الفروع بما يعكس الهوية الجديدة مصحوبة بحملة إعلانات خارجية كبيرة باللغتين العربية والانجليزية.
وبالإمكان تحميل صور عالية الدقة عن الحملة من الموقع الإلكتروني: www.adcb.com