Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

اتصل بنا على 8002030 (من داخل الإمارات)

اتصل بنا على 6210090 2 971+ (من خارج الإمارات)

اكتب لنا

أريد أن:

الخزينة والاستثمارات

في عالمنا المتطوّر اليوم، كل عمل تجاري معرّض لتحديّات مالية هائلة ومعقّدة مثل إدارة التدفّق النقدي والسّيولة وتقلّبات أسعار الفائدة وأسعار العملة وإدارة المخاطرة. إنّ مهمّة مجموعة الخزينة والاستثمار لدينا تزويدك بحلول لإدارة المخاطرة والتّمويل واللّتان تركّزان على تحقيق النتائج المرجوّة.

وتساعد هذه العمليّات عملائنا على تحديد المخاطرة في معاملات صرف العملات الأجنبية وتقلّبات أسعار الفائدة وصياغة إستراتيجية للوقاية منها.

ومن موقعها في مقرّنا الرئيسي في أبوظبي وبفرع الكرامة في دبي، تضمن لك مجموعة الخزينة والاستثمارات أفضل الدعم داخل دولة الإمارات وخارجها. لقد تمّ تجهيز فريقنا ذي الخبرة العالية بأحدث الوسائل المتقدّمة والأنظمة التقنية والتي تمكّنهم من تزويدك بخدمة ذات معايير دولية وبطيف واسع من منتجات الخزينة الشاملة. وبصرف النظر عن حجم تجارتك، يمكنك الاستعانة بفريقنا لإيجاد أفضل الحلول لها.

وتشمل منتجاتنا لإدارة مخاطر الخزينة هذا العرض الشّامل:

  • ودائع منافسة بعملات متعددة لتمكنك من الوفاء باحتياجاتك من السيولة - بما فيها حلول لزيادة العائد الاستثماري
  • منتجات أسعار الفائدة بما فيها: عقود صرف العملة بمقابل مستقبلي وعقود الخيارات واتفاقيات السّعر الآجل
  • طيف كامل من منتجات المشتقات بما فيها تلك المتعلّقة بالطّاقة والمعادن (الأساسية أو النفيسة) والسّلع
  • تشمل عقود العملات الأجنبية: العقود الآنية والعقود ذات المقابل المستقبلي والخيارات والمنتجات المهيكلة لآجال تبدأً من التنفيذ الآني ولغاية 15 سنة لحل جميع مشكلاتك مع مخاطر العملة. أما فيما يتعلق بالمعاملات التجارية عبر الإنترنت، يعتبر بنك أبوظبي التجاري البنك المحلي الوحيد الذي يقدّم منصةٍ داخلية لتنفيذ المعاملات التجارية الخاصة بعملائه من الشركات

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمدير العلاقات المصرفية في بنك أبوظبي التجاري أو مستشار الخزينة أو زيارة الموقع التالي: www.fxfreeway.com