Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

اتصل بنا على 8002030 (من داخل الإمارات)

اتصل بنا على 6210090 2 971+ (من خارج الإمارات)

اكتب لنا

أريد أن:

القنوات المصرفية البديلة للشركات

القنوات المصرفية البديلة للشركات

توفر حلول إدارة القنوات المصرفية من بنك أبوظبي التجاري إيصال المعلومات والقيام بالإجراءات من خلال عدة قنوات سهلة الاستخدام مصممة لتلبية احتياجاتك وتوفير تواصل مرن لا نظير له مع البنك. كما تساهم مظلة الأمان التي يوفرها بنك أبوظبي التجاري في تعزيز الثقة وتيسير الإجراءات المصرفية.

تتضمن خيارات القنوات المصرفية لدينا ما يلي:

  • الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت التي توفر للعميل منصة واحدة يمكن من خلالها الإبلاغ عن جميع المعاملات والقيام بعمليات السداد ومتطلبات التسوية. تستخدم هذه المنصة لتوزيع المعاملات وتجميع التقارير في الوقت الحقيقي بفضل الارتباط مع نظام بنك أبوظبي التجاري.
  • قناة اتصال من جهاز إلى جهاز: وهي توفر وسيلة اتصال آلية, مباشرة, آمنة, موثوقة ومناسبة من جهاز إلى جهاز. يتم تبادل الملف مباشرة بين نظام بنك أبوظبي التجاري ونظام العميل وفق جدول محدد, أو عند الطلب, من خلال مجموعة من بروتوكولات الاتصالات والأمن المُعَرَّفة مسبقاً.
  • حوالات سويفت للشركات: إن بنك أبوظبي التجاري مزود معتمد للوصول إلى الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة, وهو يقدم, بالتعاون مع سويفت, اتصال من نقطة إلى نقطة باستخدام البنية التحتية لنظام سويفت لتبادل المعلومات المالية (سداد الدفعات, الخزينة, الأوامر الأمنية والإخطار) من خلال منصة اتصالات واحدة تتميز بدرجة عالية من الأمان.
  • الخدمات المصرفية عبر الفاكس والبريد الإلكتروني.
لمزيد من المعلومات، الرجاء الإتصال بفريق مبيعات ادارة النقد لدينا بالكتابة إلى CashSales@adcb.com