Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 2030 800

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

رعاية الأنشطة والفعاليات

نحن ندرك في بنك أبوظبي التجاري مدى تأثير مساهمتنا في الأحداث والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية التي تشكل بالنسبة لنا إطاراً نعمل على التأثير فيه وتحمل مسؤولياتنا تجاهه. كما أنّنا ندرك أنه من خلال أنشطتنا العمليّة يمكننا المساهمة في تحقيق التّنمية المستدامة.

إننا نؤمن بأنّ مواجهتنا لمثل تلك الصّعاب والتّحديات يجعلها جزءاً من واجباتنا اليوميّة وهذا الجانب هو من أبرز العناصر والعوامل المعززة لسمعة بنك أبوظبي التجاري كمؤسسة مالية رائدة تساهم في تطوير المجتمع

بالتعاون مع بنك أبوظبي التجاري "جائزة العام للمرأة في الأمارات 2010"

23 نوفمبر 2010

فندق بارك حياة – دبي

للسنة الثانية على التوالي يرعى بنك أبوظبي التجاري جائزة العام للمرأة في الأمارات وتأتي هذه الرعاية كدعم لدور المرأة في مجتمع الإمارات وتقديرا لمساهمتها في مجالات شتى كالاقتصاد والأعمال والأعمال الخيرية وغيرها.

وتعتمد جائزة بنك أبوظبي التجاري للطموح هذا العام في تقييمها على دراسة المشاريع الواعدة ومدى مساهمتها في تحقيق طموح أصحابها. لذا لا تدعوا الفرصة تفوتكم في تحقيق ما تصبون إليه. وإن حالفكم الحظ فان بنك أبوظبي التجاري سيقدم لكم جائزة مقدارها 10000 دولار أمريكي للبدء في تحقيق طموحكم بالإضافة إلى تقديم استشارة مجانية من قبل خبراء في البنك.

للدخول في المنافسة لربح جائزة بنك أبوظبي التجاري للطموح يرجى زيارة الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت www.emirateswomanawards.com وسرد ما تنوون القيام به (بما لا يزيد عن 500 كلمة) وكيف سيخدم ذلك في تصوركم في تحقيق طموحكم. وسيتم اختيار 5 مرشحين للفوز بالجائزة من خلال لجنة تحكيم وسيتم دعوة المرشحين لحضور الحفل السنوي لجائزة العام للمرأة في الأمارات يوم 23 نوفمبر 2010 في فندق بارك حياة – دبي حيث سيمنح مشروع واحد فقط الفرصة لتحقيق الأحلام.

تقديم الطلبات للمشاركة والتأهل للفوز بالجائزة بتاريخ 15 أكتوبر 2010

لمعلومات أخرى حول مجموعة جوائز "جائزة العام للمرأة في الأمارات 2010" وللتصويت لصالح المرشحات يرجى زيارة الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت www.emirateswomanawards.com

حيث ستحظون أيضا بفرصة للفوز بتذاكر سفر لشخصين مقدمة من الاتحاد للطيران أو تذاكر مجانية لحضور الحفل أو إقامة مجانية لليلة واحدة في فندق بارك حياة – دبي.

بطولة كأس رئيس الدولة للبولو برعاية بنك أبوظبي التجاري

يوم الجمعة الموافق 9 أبريل 2010 في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو

يفخر بنك أبوظبي التجاري بالإعلان عن مشاركته إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو في دعم بطولة كأس رئيس الدولة للبولو التي ستقام يوم الجمعة الموافق 9 أبريل 2010 برعاية كريمة من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي وراعي اللعبة في الدولة، على الملعب الرئيس لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بمنطقة سيح شعيب في أبوظبي.

وتأتي هذه البطولة في إطار سعي النادي إلى تحقيق أهدافه الرامية ليس فقط إلى ترسيخ أخلاق الفروسية و التعريف برياضة البولو الراقية، ولكن أيضاً لتدريب الناشئين من أبناء دولة الإمارات ليصبحوا سفراء لبلدهم من خلال رياضة البولو.

وبهذه المناسبة، يسر بنك أبوظبي التجاري دعوتكم للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الهام من خلال قضاء وقت ممتع مع أفراد أسركم الكريمة في جناح البنك الذي يوفر أجواء احتفالية تتميز بالكثير من المفاجآت والأنشطة الترفيهية المرحة للأطفال وبيئة مريحة للكبار تساعدهم على الاسترخاء والاستمتاع بأحداث هذا اليوم المميز.

جوائز ميدل إيست جولفر 2010 بالتعاون مع بنك أبوظبي التجاري

التاريخ: 21 فبراير 2010

ملعب مونتيغومري للجولف في دبي





نفخر في بنك أبوظبي التجاري أن برعايتنا لأكثر جوائز الغولف تقديراً في المنطقة. حيث تعرف جولفر بتنوع جوائزها وتعددها. ويتم الترشيح لجوائز .ميدل ايست جولفر عن طريق المشاركة في نظام التصويت العام.

نفخر في بنك أبوظبي التجاري برعايتنا لهذا الحدث المميز بهدف دعم وتعزيز رياضة الجولف في المنطقة، حيث أننا نعمل على تشجيع وتكريم روح الإلتزام والإصرار والمنافسة لدى محبي ولاعبي هذه الرياضة الشيقة بكل ما فيها من عوامل مشتركة مع الحملة الإعلامية للبنك والمتجسدة في شعار يحيا الطموح".