Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 2030 800

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

المسؤولية الاجتماعية للشركات

كلمة الرئيس التنفيذي

يسرنا أن نقدم لكم تقرير بنك أبوظبي التجاري السنوي الرابع عن أنشطة ومبادرات وانجازات البنك خلال عام 2010 في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. يأتي هذا التقرير كجزء من برامجنا ومبادراتنا المستمرة في مجال خدمة المجتمع الذي نعمل فيه ولإلقاء الضوء على مدى التزامنا بدعم وترسيخ مبادىء المسؤولية الاجتماعية للشركات بغرض الوصول الى أعلى درجات المسؤولية والالتزام بالمبادىء الاخلاقية في كل ما نقوم به من أعمال.

يحتل بنك أبوظبي التجاري مكانة مرموقة بين البنوك والمؤسسات المالية العاملة في دولة الامارات العربية المتحدة. ولتدعيم والحفاظ على هذه المكانة المتميزة يضطلع البنك بدور ريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات كما يتضح من الانشطة والبرامج والمبادرات الاجتماعية والثقافية والرياضية والصحية والتعليمية وغيرها التي شاركنا فيها على مدار العام. وتنطلق هذه المبادرات من حرصنا على تقديم أفضل الخدمات المصرفية والمنتجات المالية لتلبية متطلبات عملائنا ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم في مختلف مناحي الحياة بالاضافة الى حرصنا على تحقيق أفضل مصالح مساهمينا.

This يلقي هذا التقرير الضوء على مختلف الطرق التي يمارس بها البنك أعمال الصيرفة المسؤولة من خلال زيادة ونشر التوعية البيئية والتوعية الصحية ودعم التكافل الاجتماعي من خلال العديد من المبادرات لتسهيل دفع الزكاة والتبرعات وإتخاذ خطوات عملية لحماية الارواح والممتلكات من خلال المساهمة الجادة في جهود الحيلولة دون إندلاع الحرائق.

إننا نضع دائما مسؤولياتنا الاجتماعية وخدمة مجتمعنا المحلي والاقليمي نصب أعيينا في كل ما نقوم به من الأعمال ونتطلع دائما الى تحسين مساهماتنا في هذا المجال الحيوي.

وأخيرا وليس آخرا، أود ان أتوجه بالشكر الى الجميع في بنك أبوظبي التجاري على ما بذلوه من جهد في إنجازات المسؤولية المجتمعية خلال هذا العام، حيث يؤكد هذا التقرير أن المسؤولية الاجتماعية للشركات ليست سلوكا مستقلا أو منفصلا بل إنها تشكل جزءا أصيلا من عملياتنا وتساعدنا على تحقيق أهدافنا وخدمة مجتمعنا لتحقيق تلك البيئة المستدامة التي نتطلع اليها جميعا

علاء عريقات
الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة

لرؤية الكل ضغط الكل

  • تقارير المسؤولية الاجتماعية للشركات