Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 2030 800

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

حياتك المهنية في بنك أبوظبي التجاري

حياتك المهنية في بنك أبوظبي التجاري

إيمانا منا بأن الكوادر البشرية هي مصدر قوتنا، فإننا نعمل لبذل جهود تفوق كل التوقعات لتوفير بيئة عمل ملائمة تتيح لك استغلال كامل طاقاتك وإمكانياتك.

إن الانضمام للعمل لدى بنك أبوظبي التجاري يوفر لك فرصة للاكتشاف والتطور والازدهار. يوفر لك بنك أبوظبي التجاري البيئة المثالية لتحقيق طموحاتك.

انضم للعمل في مؤسسة تقدِّر قيمتك

ترتكز إستراتيجية العمل لدينا على أساس متين مبني على تشجيع أنماط السلوك التي من شأنها استخلاص الأفضل من كل موظف يعمل لدينا. إننا لا نعتمد في تقييم الأداء على النتائج وحسب، بل على أساس السبل التي استخدمت لتحقيق هذه النتائج. نحن في بنك أبوظبي التجاري نؤمن بالقيام بالعمل وفق طريقتنا الخاصة، ونسعى لتحقيق التميز عن غيرنا في طريقة خدمة عملائنا من خلال التركيز على الجوانب الأربعة الرئيسية التالية:

تسريع نمو البنك

إيجاد توجه واضح لتحديد الفرص والأهداف المستدامة وإثارة الرغبة والحماس لتحقيق النجاح. إدارة المخاطر وإظهار القدرة على العمل بأقل حد ممكن من المراقبة والإشراف من خلال فهم وإدراك الآثار والتداعيات المالية المترتبة على أفعال الفرد.

الترويج لثقافة الارتقاء بالأداء

إظهار وتشجيع مشاعر الولاء للبنك وإبراز الرغبة في تحقيق أهدافه وتقديم مستويات أداء عالية الجودة من خلال انتهاج سبل فعالة في التخطيط والإجراءات. تطوير القيادة التنظيمية والإمكانيات والموارد من خلال المعرفة المناسبة والاستثمار في استخدام أفضل التقنيات.

التواصل والتعاون لتحقيق النجاح

تشجيع الإصغاء الجيد والتواصل الفعال عند الاستفسار عن المعلومات أو تبادلها. إبراز سبل تعاون في العمل مبنية على أساس احترام التنوع والاختلاف.

بناء علاقات وطيدة ومستدامة مع العملاء

إدراك احتياجات مختلف فئات العملاء والاستجابة لها بالطريقة المناسبة وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تعزز بشكل مستمر التزام بنك أبوظبي التجاري تجاه عملائه.

إظهار التفاصيل إخفاء التفاصيل

  • تطوير الكوادر وتشجيع النمو الوظيفي

    من منطلق إيمانه بالنتائج والفوائد المترتبة على تطوير الكوادر البشرية، يحرص بنك أبوظبي التجاري على تقديم برامج معتمدة عالمياً في القيادة والإدارة، إلى جانب التركيز على تطوير مهارات وقدرات الموظفين العاملين لديه من خلال التعاون مع بعض أفضل مزودي الخدمات في العالم للحصول على حلول التدريب الملائمة لاحتياجاتهم.

    ينتهج بنك أبوظبي التجاري نظام توظيف يتسم بالشفافية، ويكون موظفونا على معرفة بجميع الوظائف الشاغرة لدينا، كما نحرص على تشجيع موظفينا على تحقيق التقدم والارتقاء الوظيفي. إن بنك أبوظبي التجاري يوفر لك فرصة حقيقية للانطلاق في حياتك العملية.

  • التوطين في بنك أبوظبي التجاري

    يواصل بنك أبوظبي التجاري دعم تطوير وتنمية القوى العاملة الوطنية من خلال برامج التوطين التي يطبقها، وقد حصل على جائزة تنمية الموارد البشرية المواطنة في القطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات الأربع الماضية.

    وتتمثل أهم المبادرات التي قام بها البنك في مجال التوطين في برنامج "أكاديمي إماراتي" الذي يهدف إلى إعداد المتدربين من خريجي المدارس الثانوية والجامعات وتزويدهم بالثقة اللازمة للعمل في إدارات البنك وفروعه من خلال تسليحهم بالمعرفة والكفاءات اللازمة للعمل في مجال الخدمات المصرفية والمالية.

    ومن البرامج التدريبية الهامة هناك أيضاً برنامج "مهارة" الذي يسعى لتزويد المتدربين من المواطنين بالمعرفة المناسبة حول المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية والتقليدية التي يقدمها بنك أبوظبي التجاري لعملائه.

    تصل نسبة التوطين في بنك أبوظبي التجاري إلى نحو 36%، وهو يحرص على مواصلة مسيرته الطموحة لزيادة نسبة الكوادر المواطنة بين موظفيه عاماً بعد عام.

  • التنوع

    يوفر بنك أبوظبي التجاري بيئة قادرة على استيعاب التنوع في خلفيات وخبرات الموظفين العاملين لديه والذين ينتمون إلى 47 جنسية مختلفة على الأقل، وهذا ما يساعده على تقديم خدماته لقاعدة عملائه التي تتميز بنفس الدرجة من التنوع.

    ويلتزم بنك أبوظبي التجاري بدعم تطوير الموظفات العاملات لديه وتبلغ نسبة الذكور إلى الإناث بين موظفيه 60 إلى 40، وتشغل المرأة نسبة هامة من المناصب في مختلف المستويات الوظيفية في البنك. كما يبدي البنك اهتماماً بعمل وطموحات الموظفين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

  • المكافآت والمزايا

    يعتمد بنك أبوظبي التجاري على سياسات أجور ترقى إلى أفضل الممارسات العالمية، وهي مصممة لتتضمن المكافآت والحوافر التي تشجع الموظفين على الارتقاء بأدائهم. يتمتع جميع موظفي البنك ومكفوليهم بمزايا صحية عالية المستوى، كما يحصل عدد كبير منهم على مساعدة لتسديد رسوم مدارس أطفالهم.